بعد صدور جزء Assassin’s Creed Origins و الذي حقق نجاحات لا يمكن أن ننكرها من دون شك و ذلك على الصعيد التجاري و كذلك كتجربة إجمالية من سلسلة Assassin’s Creed حيث إستطاعت أن تقدم هذه الأخيرة أسلوب مختلف كنظام لعب مبني على الآربيجي و عنصر الأكشن كما أن أجواء مصر القديمة و عصر الفراعنة كان إختيار جد موفق من طرف المطورين .

هذا الشيء من دون شك قد ألهم الفريق الذي سيمسك بزمام الأمور في الجزء المقبل و الذي رصدنا منذ ساعات أول تفاصيله وفق ما تم الحديث عنه من طرف المسرب الموثوق Liam Robertson و الذي من خلال حسابه على تويتر كشف أول تفاصيل جزء سلسلة Assassin’s Creed المقبل ح.

يث أكد أنه سيصدر بعام 2019 و بذلك تحافظ يوبيسوفت على برمجتها الجديدة للسلسلة حيث تصدر كل سنتين و عن مكان الأحداث فقد أختير لها الحضارة اليونانية القديمة و هي نفس الإشاعة التي رصدنا منذ فترة تزيد على شهرين من الأن و التي تطرقت لكون جزء جديد من سلسلة Assassin’s Creed سيستهدف اليونان كمحطة قادمة .

هذا و يضيف المسرب أن عملية التطوير قد إنطلقت في بداية عام 2017 على أن تكون اللعبة جاهزة للإطلاق في نهاية عام 2019 لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي

Leave A Comment

Close

Cart

No products in the cart.